بطولاتكأس الأمم الإفريقية

رسميا.. منتخب مصر يعلن استدعاء مهند لاشين لقائمته النهائية بعد إصابة «كوكا»

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، استدعاء مهند لاشين، لاعب وسط فريق بيراميدز، لصفوف المنتخب للإنضمام للقائمة النهائية المشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت كوت ديفوار.

وحسبما ذكر الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان مقتضب عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن استدعاء لاشين لصفوف “الفراعنة” جاء بعد إصابة لاعب الوسط أحمد نبيل كوكا.

ومن جانبه، قام الجهاز الفني لمنتخب مصر، بتوديع أحمد نبيل كوكا، قبل مغادرته معسكر الفريق، مساء اليوم، بعد الإصابة التي تعرض لها.

وكان اتحاد الكرة المصري، قد أعلن في وقت سابق من اليوم الأربعاء، أن لاعب الوسط أحمد نبيل كوكا، سيغيب عن صفوف منتخب «الفراعنة» خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وقال الاتحاد المصري في بيان رسمي: “خضع أحمد نبيل كوكا لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم لفحوصات طبية و أشعة أثبتت إصابته في أربطة القدم وبالتالي عدم لحاقه ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في الثالث عشر من يناير الجاري في كوت ديفوار”.

وكان «كوكا» قد تم استدعاءه في وقت سابق للقائمة النهائية للمنتخب المصري، التي أعلن عنها البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق، وذلك استعدادا لكأس أمم إفريقيا 2023.

ويتواجد المنتخب المصري، في المجموعة الثانية لكأس أمم إفريقيا، والتي تضم كل من غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

وسيستهل منتخب مصر، مسيرته في دور المجموعات للبطولة، بمواجهة نظيره الموزمبيقي، يوم الرابع عشر من يناير الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى