بطولاتكأس الأمم الإفريقية

رسميا.. ياسين الشيخ الولي ينضم لصفوف منتخب موريتانيا قبل كأس أمم إفريقيا 2023

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الموريتاني، بقيادة المدير الفني القمري أمير عبدو، استدعاء لاعب الوسط ياسين الشيخ الولي، المحترف بصفوف الاتحاد المنستيري التونسي، للانضمام إلى القائمة النهائية لمنتخب «المرابطون» استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2023.

وجاء استدعاء الولي إلى صفوف منتخب موريتانيا، من أجل تعويض غياب اللاعب عبدالله محمود، الذي لن يكون بمقدوره المشاركة في كأس أمم إفريقيا المقبلة بسبب الإصابة.

ومن جانبه، خضع عبد الله محمود لاعب منتخب موريتانيا، لعملية جراحية على مستوى ذراعه اليسرى، اليوم الأحد في تونس، تحت إشراف ومتابعة اللجنة الطبية للمنتخب الموريتاني.

وحسبما ذكر الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، فإنه من المنتظر أن يغيب اللاعب عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين 6 إلى 8 أسابيع

وكان الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق،، خروج عبدالله محمود، لاعب منتخب «المرابطون» من القائمة النهائية للفريق، الذي يستعد للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية .2023

وكان عبدالله محمود، قد تعرض لإصابة خلال مشاركته مع منتخب موريتانيا، في مباراته الودية أمام نظيره التونسي والتي أقيمت مساء السبت، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال الاتحاد، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»: “تعلن الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، بكل أسف، عن خروج اللاعب عبدالله محمود من قائمة المنتخب الوطني لكأس أفريقيا للأمم 2023 بعد أن أكدت الفحوص التي أجريت له مساء اليوم، تعرضه لكسر مزدوج على مستوى ذراعه اليسرى، خلال إصابته في مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره التونسي، مساء السبت في رادس”.

وسيشارك منتخب موريتانيا، في كأس الأمم الإفريقية 2023، ضمن المجموعة الرابعة، والتي تضم أيضا كل من الجزائر، وبوركينا فاسو، وأنجولا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى