وسط وجنوب إفريقيا

رسميا.. إقالة شون بارتليت من تدريب من كيب تاون سبيرز الجنوب إفريقي

أعلن نادي كيب تاون سبيرز الجنوب إفريقي، اليوم الإثنين، رسميًا إقالة شون بارتليت، من تدريب الفريق، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وقال النادي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: “بعد مراجعة ومناقشات مكثفة مع شون بارتليت ومع الأخذ في الاعتبار النتائج الحالية، اتفقنا بشكل متبادل على إنهاء عقد المدربين الرئيسيين بأثر فوري”.

وتابع البيان: “يرغب النادي في تسجيل تقديرنا لعمل شون خلال فترة وجوده في النادي، وهو الأمر الأكثر أهمية في تعزيز عودة النادي إلى الدوري الجنوب إفريقي الممتاز. نحن ندرك أن هذا ليس قرارًا سهلاً لجميع الأطراف، ولكن تم اتخاذه مع مراعاة مصلحة النادي على المدى الطويل”.

وأضاف النادي في بيانه: “الجميع في كيب تاون سبيرز يتمنى لشون بارتليت كل التوفيق في مسيرته التدريبية المستقبلية. بدأ الرئيس التنفيذي أليكسي إفيستاثيو، والمدير التقني شين كونور بالفعل في إعادة هيكلة الجهاز التدريبي في النادي.

واختتم النادي بيانه، قائلًا أنه تم تحديد القائمة المختصرة للمرشحين لتدريب الفريق، والتي من المتوقع الإعلان عنها قريبًا.

ولم يحقق كيب تاون سبيرز، أي انتصار تحت قيادة شون بارتليت، هذا الموسم، بعد 7 مباريات خاضها في الدوري الجنوب إفريقي الممتاز، وخسرها جميعًا.

ومن جانبه، أعلن نادي كيب تاون سبيرز، تعيين شين كونور، مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق، ويعاونه فاسيلي مانوساكيس، الذي عُين كمدرب مساعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى