الاتحاد الإفريقي

رسميا.. «كاف» يعلن شراكته مع «IMG» لتسويق حقوق بث بطولاته (صور)

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الخميس، توقيع عقد شراكة مع شركة «IMG» العالمية لتسويق حقوق البث الخاصة به والتي تتضمن حقوق البث التلفزيوني لبطولاته.

ونشر «كاف»، مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه: “يسعدنا أن نعلن أن «IMG» هي الوكالة الرسمية لـ «كاف»”.

ومن جانبها، عبرت شركة «IMG» عن سعادتها بتوقيع عقد الشراكة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
 
وقالت الشركة في بيان نشرتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: ” يسعدنا أن نكون وكالة الرعاية العالمية الجديدة لـ «كاف» حتى عام 2025.

وأضافت الشركة: “تشمل الشراكة مجموعة من مسابقات «كاف» الـ 12، من دوري أبطال أفريقيا إلى دوري أبطال أفريقيا للسيدات، والمزيد!”.

ونشر «كاف» صورًا لمراسم توقيع العقد، والتي حضرها من جانب الاتحاد الإفريقي، كل من فيرون موسينجو أومبا، الأمين العام لـ «كاف» وحسن القماح، رئيس القطاع التجاري وحقوق البث بـ «كاف».

وتعد وكالة IMG هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التسويق وإدارة الحقوق الرياضية على مستوى العالم، حيث من الممكن أن يفتح تعاونها مع «كاف» الباب أمام فرص جديدة للترويج للكرة الأفريقية وتوسيع دائرة جمهورها.

هذه الخطوة قد تعزز من مكانة «كاف» كمنظمة رياضية مهمة على مستوى القارة الإفريقية وقد تؤدي إلى تحسين الجودة والتغطية الإعلامية لفعالياتهم الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى