بطولاتتصفيات كأس الأمم الإفريقية

رواندا تتغلب على بنين.. وتعادل سلبي بين غينيا بيساو ومالي بتصفيات أمم أفريقيا

قلب منتخب رواندا، تأخره أمام ضيفه البنيني، وحقق فوزا ثمينا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (أماهورو) بالعاصمة كيجالي، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة السابعة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

ورفع المنتخب الرواندي، رصيده إلى 5 نقاط، ليحتل المركز الثالث ويحيى آماله في المنافسة على التأهل لكأس أمم أفريقيا، بينما تجمد رصيد بنين، عند 6 نقاط في المركز الثاني في المجموعة، خلف المنتخب النيجيري المتصدر الذي ألغيت مواجهته أمام ليبيا.

افتتح منتخب بنين، التسجيل عبر أندرياس هونتوندجي، في الدقيقة 42، لكن إنوسينت نشوتي، منح التعادل للمنتخب الرواندي، في الدقيقة 70، قبل أن يحرز جهاد بيزيمانا، الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 75 من ركلة جزاء.

وعلى جانب آخر، حسم التعادل السلبي، نتيجة مواجهة غينيا بيساو وضيفتها مالي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (24 سبتمبر) بالعاصمة بيساو، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة التاسعة لتصفيات أمم أفريقيا 2025.

ورفع المنتخب المالي، رصيده إلى 8 نقاط، ليحتل المركز الثاني، متأخرا بفارق الأهداف خلف منتخب موزمبيق، صاحب الصدارة، بينما رفعت غينيا بيساو، رصيدها إلى 4 نقاط، في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى