بطولاتدوري السوبر الإفريقي

«روبرتينيو» مدرب سيمبا: الأهلي هو الأفضل في القارة.. وسنبذل قصاري جهدنا من أجل الفوز

أكد البرازيلي روبرتينيو، المدير الفني لسيمبا التنزاني، أن مباراة فريقه أمام الأهلي ستكون قوية وصعبة، مشيرًا إلى رغبة فريقه في تحقيق الفوز.

وسيستقبل سيمبا التنزاني، ضيفه الأهلي المصري، في السادسة من مساء يوم غدٍ الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (بنجامين ماكابا) بدار السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي للدوري الإفريقي لكرة القدم.

وقال روبرتينيو، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: “الآن سنخوض بطولة مهمة، لدينا فريق جيد، وسيمبا يحترم كل المنافسين، ونحن نؤمن بقدراتنا، ونأمل أن نلعب جيدًا غدًا وأن نحقق الفوز”.

وأضاف: “الأهلي فريق جيد، وهو الأفضل في القارة الإفريقية. غدًا سنخوض مباراة قوية مع منافس قوي، نحتاج إلى التركيز على الغد، سيمبا سيقدم أقصى ما لديه خلال تلك المباراة”.

وتابع المدرب البرازيلي: “بالنسبة لي، كرة القدم ليست ضغوطًا. إنها فن (يجب الاستمتاع به). لقد لعبت في ملعب «ماراكانا» ممتلئًا في البرازيل. سيكون الأمر نفسه غدًا”.

وعن موقف هينوك إينونجا، مدافع سيمبا، من المشاركة مع الفريق، في مباراة الغد أمام الأهلي: “إن إينونجا هو أفضل قلب دفاع في أفريقيا. من الجيد أنه عاد. بالتأكيد سأبدأ به غدًا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى