شرق إفريقيا

سيمبا التنزاني يقدم الجزائري عبدالحق بن شيخة وجهازه المعاون لوسائل الإعلام

قدم نادي سيمبا التنزاني، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، الجزائري عبدالحق بن شيخة وجهازه المعاون لوسائل الإعلام، عقب إبرام التعاقد رسميا.

وكان سيمبا، قد أعلن يوم الجمعة الماضي، تعاقده رسميًا مع عبدالحق بن شيخة، من أجل قيادة الفريق، خلال الفترة المقبلة.

ووصل عبدالحق بن شيخة، وطاقمه المعاون، مساء أمس الإثنين، إلى دار السلام، من أجل تولى مهمة تدريب الفريق التنزاني.

وسيعاون بن شيخة في مهمته، كل من فريد زميتي (كمدرب مساعد)، وكمال بوجنان (كمدرب أحمال بدنية).

وقال عبدالحق بن شيخة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده سيمبا التنزاني، ظهر اليوم لتقديم مدربه الجديد: “أنا سعيد جدا لوجودي هنا. منذ أن بدأت التواصل مع المسئولين كنت متحمسًا للقدوم. أكبر شيء أطلبه هو أن يتعاون المشجعون معنا وأعتقد أنه من خلال ذلك سننجح معًا”.

وأضاف: “هناك الكثير من الأشياء التي أعرفها بالفعل وقد توصلت إلى استراتيجيات ستنجح. سأعرف المزيد عن اللاعبين بمجرد أن أبدأ العمل، وعن المسابقات المحلية والدولية كلها مهمة. أنا مقاتل وسأقاتل حتى نصل إلى ذلك “.

وتابع المدرب الجزائري: “النجاح سيتم بناؤه بواسطة جميع مشجعي سيمبا، هذا هو الأهم. لن أنظر إلى أسماء اللاعبين ولكن من يقدم أداء جيد، مستوى اللاعب سيجعلني أرسله”.

وسيتولى بن شيخة، تدريب سيمبا التنزاني، خلفًا للبرازيلي «روبرتينيو»، الذي أقيل من منصبه، بسبب تراجع نتائج الفريق محليًا وقاريًا.

وسبق لعبدالحق بن شيخة، أن تولى تدريب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، في 22 ديسمبر من عام 2022، حيث تمكن من قيادته نحو التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، للمرة الأولى في تاريخه، على حساب يانج أفريكانز التنزاني.

كما قاد بن شيخة، اتحاد العاصمة للفوز بكأس السوبر الإفريقي، بالفوز على الأهلي المصري، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بمدينة الطائف السعودية، في سبتمبر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى