بطولات

صن داونز يهزم سبورتنج كازابلانكا ويبلغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للسيدات

بلغ فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات، وذلك عقب تغلبه على نظيره سبورتنج كازابلانكا المغربي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (أمادو جون كوليبالي) بمدينة كوروجو، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى للبطولة.

ورفع صن داونز، رصيده إلى 6 نقاط، محافظًا على موقعه في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد سبورتنج كازابلانكا، عند نقطة واحدة، لتتقلص حظوظه في المنافسة على بلوغ الدور المقبل.

وسجلت ماليندا كجاديتي، الهدف الوحيد لصن داونز، في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول.

وعلى جانب آخر، وفي المجموعة ذاتها، عزز فريق (جيه كيه تي كوينز) التنزاني، حظوظه في التأهل للدور نصف النهائي، عقب تغلبه على نظيره أتلتيكو أبيدجان الإيفواري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على الملعب ذاته.

افتتح الفريق الإيفواري “المضيف”، التسجيل عبر ساندرين نيامين، في الدقيقة 33، لكن جيه كيه تي كوينز، أدرك التعادل وينيفريدا جيرالد، في الدقيقة 66، قبل أن يتمكن الفريق التنزاني، من إضافة الهدف الثاني، عن طريق عليا سالوم، في الدقيقة 85، من زمن اللقاء.

ورفع جيه كيه تي كوينز، رصيده إلى ثلاث نقاط، ليحتل المركز الثاني، بينما تجمد رصيد أتلتيكو أبيدجان، عند نقطة واحدة، في المركز الثالث.

وسيلتقي مساء اليوم، فريقي الجيش الملكي المغربي مع هوراكان بطل غينيا الإستوائية، تليها مواجهة ستجمع إيه أس ماندي المالي وإيمبيم داركوا الغاني، وذلك في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى للبطولة.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى