شمال إفريقيا

على رأسهم «صلاح».. استدعاء 7 محترفين لقائمة المنتخب المصري استعدادا لدورة الإمارات الودية

أعلن إبراهيم حسن، مدير المنتخب المصري، أنه تم اختيار سبعة لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس والذي يتخلله بطولة ودية مع منتخبات نيوزيلندا وكرواتيا و تونس والمقرر إقامتها بالإمارات .

ويشارك منتخب مصر في دورة ودية بالإمارات، حيث سيواجه منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري، وفي حال فوزه، سيواجه الفائز من المباراة الأخرى التي تجمع بين تونس وكرواتيا.

وجاء محمد صلاح، قائد المنتخب وهداف ليفربول الإنجليزي، على رأس قائمة اللاعبين المحترفين الذين تم استدعاؤهم للمنتخب المصري، وذلك رغم مطالبات ناديه بإعفائه من المعسكر المقبل بسبب معاناته من إصابة في العضلة الضامة.

وضمت القائمة كذلك أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، ومحمود حسن تريزيجيه، جناح طرابزون سبور التركي، وحمدي فتحي، لاعب وسط الوكرة القطري، ومصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، وعمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، ومحمد شريف مهاجم فريق الخليج السعودي.

ومن المنتظر أن يكشف حسام حسن، الذي تولى المهمة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، عن باقي الأسماء المستدعاة للقائمة بعد نهاية مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر الذي سيقام بالسعودية يوم الجمعة المقبل.

أضاف إبراهيم حسن في بيان نشر عبر الصفحة الرسمية للاتحاد المصري، أن الجهاز الفني يتمنى كل التوفيق و السلامه للاعبيه المحترفين السبعة الذي وقع الإختيار عليهم لمعسكر مارس، مؤكدا أن الجهاز حريص كل الحرص في المقام الأول على سلامة اللاعبين، وفي حالة إصابة أى لاعب سيتم حسم أمره من قبل الجهاز الفني و الطبي للمنتخب خلال تواجده داخل المعسكر و بالتنسيق مع ناديه بكل شفافية.

كما تواصل الكابتن إبراهيم حسن تليفونيا مع جميع اللاعبين المحترفين المختارين للمعسكر ،خلال الساعات الماضية للإطمئنان عليهم متمنيا لهم التوفيق ، إلى جانب الترتيب للمواعيد الخاصة بإنضمامهم لمعسكر المنتخب.

وأبدى الكابتن إبراهيم حسن سعادته بالروح العالية التي وجدها في اللاعبين من خلال التواصل معهم و تأكيدهم على بذل قصارى جهدهم لرفع اسم بلدهم عالياً خلال المرحلة المقبلة ، وتحقيق أمال وطموحات الشعب المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى