بطولاتتصفيات كأس العالم

غانا تستضيف أفريقيا الوسطى.. ونيجيريا تحل في ضيافة بنين بتصفيات مونديال 2026

يستضيف منتخب غانا، نظيره منتخب أفريقيا الوسطى، في العاشرة مساء، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب بابا يارا بكوماسي، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة التاسعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويحتل المنتخب الغاني، المركز الثالث، برصيد 6 نقاط، متأخرا بفارق الأهداف، خلف مدغشقر وجزر القمر، صاحبا المركزين الأول والثاني، بينما يحتل منتخب أفريقيا الوسطى، المركز الخامس، برصيد 4 نقاط.

ويأمل منتخب «النجوم السوداء» في حصد الفوز على أرضه ووسط جمهوره، على أمل الارتقاء لصدارة الترتيب، وإنعاش حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل للمونديال.

وكان المنتخب الغاني، قد حقق فوزا مثيرا على مضيفه منتخب مالي، بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الثالثة، بينما تغلبت أفريقيا الوسطى على تشاد، بهدف دون رد في الجولة ذاتها.

وفي المجموعة الثالثة، يحل منتخب نيجيريا، ضيفا على نظيره البنيني، على ملعب (فيليكس هوفويه بوانيه) في السابعة مساء.

ويحتل المنتخب النيجيري، المركز الخامس برصيد 3 نقاط، من ثلاث تعادلات، بينما يحتل منتخب بنين، المركز الثالث، برصيد 4 نقاط.

ويأمل منتخب نيجيريا، في خطف النقاط الثلاث، من أجل تحسين موقعه في المجموعة، وأحياء آماله في المنافسة على التأهل للمونديال، بينما تطمح بنين، لتحقيق الفوز من أجل تصدر المجموعة.

وفي المجموعة الثامنة، يستقبل منتخب غينيا الإستوائية، نظيره منتخب مالاوي، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (ستاديو دو مالابو).

ويحتل منتخب غينيا الإستوائية، المركز الخامس في المجموعة، دون رصيد من النقاط، بينما يحتل منتخب ناميبيا، المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى