بطولاتدوري أبطال إفريقيا

فوز الترجي وشباب بلوزداد وتعادل الوداد والهلال في دوري أبطال إفريقيا

حقق فريق الترجي التونسي، فوزً ثمينًا على مضيفه إيه آس دوان البوركيني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب تشارلز كونان باني بالعاصمة الإيفوارية ياموسوكرو، في إطار ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا.

هدف الترجي، جاء عبر الجزائري محمد الأمين توجاي، في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول عبر ركلة جزاء.

وسيلتقي الفريقان إيابًا، يوم الثلاثين من سبتمبر الجاري، على ملعب حمادي العقربي، بالعاصمة التونسية.

ومن جانبه، عاد شباب بلوزداد الجزائري، بانتصار ثمين من ملعب مضيفه بو رينجرز السيراليوني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (سوثيرن أرينا) بمدينة بو، ضمن منافسات الدور ذاته.

افتتح أبو كوميه، التسجيل للفريق السيراليوني، في الدقيقة 13، لكن شباب بلوزداد، أدرك التعادل عبر عبدالرحمن مزيان، في الدقيقة 42، قبل أن يتمكن أسامة درفلو، من إضافة الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 78، من عمر المباراة.

وسيلتقي الفريقان إيابًا، يوم الثلاثين من سبتمبر الجاري، على ملعب ميلود حفيظي بمدينة وهران.

وعلى صعيد آخر، تعادل فريق الوداد البيضاوي المغربي، أمام مضيفه هافيا الغيني، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (لانسانا كونتي) بالعاصمة كوناكري.

افتتح الوداد، التسجيل في الدقيقة 11، عبر بولي سامبو جونيور، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض، من إدراك التعادل عبر دامورو، في الدقيقة 45+6 من زمن الشوط الأول.

وسيستقبل الوداد، نظيره هافيا، إيابًا، يوم الثلاثين من سبتمبر الجاري.

وعاد الهلال السوداني، بتعادل سلبي ثمين، من ملعب مضيفه بريميرو دو أوجوستو الأنجولى، في المباراة التي أقيمت على ملعب (ستاديو ناسيونال دا توندافالا) بمدينة لوبانجو.

وسيلتقي الفريقان إيابًا، يوم الأول من أكتوبر المقبل، بملعب بن أحمد العبدي، بمدينة الجديدة المغربية.

ومن ناحية أخرى، وضع فريق ميدياما الغاني، قدمًا في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بتغلبه على ضيفه حوريا الغيني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (كيب كوست).

افتتح نانا كوفي بابيل، التسجيل للفريق الغاني، في الدقيقة 48، ثم أضاف نورالدين عبدالله، الهدف الثاني في الدقيقة 65.

وعزز كوفي أساماه، تقدم ميدياما، بإضافته الهدف الثالث في الدقيقة 69، قبل أن يتمكن محمد لامين فوفانا، من تقليص الفارق لحوريا، بهدف في الدقيقة 89 من زمن اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى