بطولاتشمال إفريقيا

«فيفا» يعلن قائمة الأهلي المصري المشاركة في كأس العالم للأندية 2023

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الأربعاء، قائمة فريق الأهلي المصري، الذي يشارك في نهائيات كأس العالم للأندية 2023.

ونشر «فيفا»، عبر موقعه الرسمي، قوائم الأندية المشاركة في البطولة التي ستستضيفها السعودية، خلال الفترة ما بين 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.

وشهدت قائمة الأهلي، استبعاد كل من صلاح محسن، وأحمد عبدالقادر، وكريم ندفيد، ومحمود متولى، والتونسي محمد الضاوي “كريستو”، لأسباب فنية، إلى جانب المغربي رضا سليم بسبب الإصابة.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية 2023

جاءت قائمة الأهلي، على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء

الدفاع: خالد عبدالفتاح، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، علي معلول، كريم الدبيس

الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل “كوكا”، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، كريم فؤاد

الهجوم: محمود عبدالمنعم “كهربا”، أنتوني موديست

ويشارك الأهلي في النسخة المقبلة لمونديال الأندية، إلى جانب أندية اتحاد جدة السعودي “المضيف”، مانشستر سيتي الإنجليزي، فلومينينزي البرازيلي، كلوب ليون المكسيكي، وأوراوا ريد دياموندز الياباني، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وستنطلق منافسات كأس العالم للأندية، بمواجهة ستجمع اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم الثاني عشر من ديسمبر، على أن يلتقي الفائز مع الأهلي المصري، يوم الخامس عشر من نفس الشهر، في الدور ربع النهائي للبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى