شمال إفريقيا

في بيان رسمي.. الأهلي المصري يعلن ضم «موديست» لمدة عام

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميًا مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وقال الأهلي، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أن اللاعب الفرنسي وقع عقدًا مع النادي يمتد لعام قابل للتجديد لموسم إضافي آخر، وفقًا للشروط التي تم الاتفاق عليها.

وأضاف النادي في بيانه ، أن أمير توفيق مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، قام بإنهاء كافة الإجراءات التعاقدية.

وقدم الأهلي، النجم الفرنسي، عبر مقطع فيديو نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليه قائلًا: ” هنا القاهرة .. هنا التاريخ .. هنا الأهلي.. مرحباً بنسر جديد في قلعة المجد”.

وكان الأهلي قد توصل لاتفاق نهائي مع موديست بشأن الانضمام لصفوفه، حيث اجتاز اللاعب الفحص الطبي الذي خضع له مساء الأحد، قبل أن يصل موديست إلى القاهرة ظهر اليوم تمهيدًا للانتقال إلى ممثل الكرة المصرية.

واتفق الأهلي مع موديست على التوقيع لموسم واحد مع خيار التمديد لموسم إضافي شريطة مشاركته في 75% من المباريات في الموسم الأول.

وسيحصل المهاجم الفرنسي – البالغ من العمر 35 عامًا – في موسمه الأول مع الأهلي المصري على مليون ونصف المليون دولار.

تعاقد الأهلي مع موديست جاء في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق بروسيا دورتموند الألماني، بنهاية يونيو الماضي.

وسبق لموديست أن لعب لأندية نيس وأنجيه وبوردو وباستيا وسانت إيتيان في الدوري الفرنسي، وبلاكبيرن روفرز الإنجليزي.

كما خاض اللاعب الفرنسي، تجربة احترافية في الدوري الألماني، مع أندية هوفنهايم وكولن وبروسيا دورتموند، إلى جانب تجربة للعب في الدوري الصيني مع نادي تيانجين كوانجيان الصيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى