شمال إفريقيا

في بيان رسمي.. الأهلي المصري يعلن نجاح جراحة علي معلول

أعلن نادي الأهلي المصري، نجاح الجراحة التي خضع لها التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وقال الأهلي، في بيان رسمي، على لسان أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم، أن معلول أجرى عملية جراحية ناجحة في وتر أكيلس صباح اليوم بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.

وأضاف جاب الله، أن “جراحة معلول مطمئنة للغاية وسوف يحصل على راحة لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأهيل وفقًا للبرنامج العلاجي”.

وكان الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد كشف عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها علي معلول، مدافع الفريق، خلال مشاركته في مباراة الترجي التونسي، بدوري أبطال أفريقيا.

وقال الأهلي في بيان رسمي على لسان أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الأشعة التي أجراها علي معلول، أثبتت إصابة اللاعب بقطع جزئي في وتر أكيلس.

وكان معلول، قد تعرض لإصابة في الدقائق الأولى من مباراة الأهلي أمام مضيفه الترجي التونسي، ليغادر الملعب، قبل أن يحل كريم فؤاد بديلا له.

وكان الأهلي، قد فرض التعادل السلبي على مضيفه الترجي التونسي، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، في ذهاب دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر، أن يلتقي الفريقان إيابا، في الثامنة من مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى