شمال إفريقيا

في بيان رسمي.. الترجي يعلن رحيل معين الشعباني ومجدي التراوي عن تدريب الفريق

أعلن نادي الترجي التونسي، اليوم الإثنين، رحيل معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ومساعده مجدي التراوي، عن تدريب الفريق، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وقال النادي في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: “تعلم الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي واستجابة لطلب المدربين معين الشعباني ومجدي التراوي، بمغادرة الفريق، عن إنهاء العلاقة التعاقدية بالتراضي معهما و تتوجه لهما بالشكر والتقدير”.

وأضاف الترجي في بيانه: “سيتولى المدير الرياضي طارق ثابت الإشراف الوقتي على مقاليد الفريق الأول إلى حين تعيين إطار فني جديد في الفترة القادمة”.

وكان الترجي التونسي، قد تعاقد مع معين الشعباني، في الثالث والعشرين من مايو الماضي، من أجل تدريب الفريق، بعد إنهاء ارتباطه مع فريق سيراميكا كليوباترا المصري، حيث تولى المهمة، خلفًا لنبيل معلول.

وقاد الشعباني، فريق “باب سويقة”، في 8 مباريات خلال الموسم الماضي، فاز خلالها الفريق في 4 لقاءات، مقابل تعادلين وهزيمتين.

وفي الموسم الحالي، قاد الشعباني، الترجي، في ثلاث مباريات بالدوري التونسي، حقق خلالها الفوز في مباراتين، مقابل تعادل وحيد، إلى جانب قيادته فريق العاصمة التونسية، نحو بلوغ دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، على حساب إيه أس دوان البوركيني.

وكان الترجي، قد تعادل سلبيًا مع دوان البوركيني، في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الأحد، على ملعب (حمادي العقربي)، في إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري الأبطال، بعد أن الفريق التونسي، ذهابًا بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى