شمال إفريقيا

في بيان رسمي.. الزمالك المصري يعلن انتهاء أزمته مع لاعبه السابق «كهربا»

أعلن نادي الزمالك المصري، عن انتهاء أزمته مع لاعبه السابق ولاعب الأهلي الحالي محمود عبدالمنعم “كهربا”، وذلك بعدما سدد الأخير قيمة الغرامة المفروضة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) كاملة للزمالك.

وذكر الزمالك في بيان له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوم الخميس، أن كهربا سدد القيمة كاملة والتي تبلغ 2 مليون و476 ألف و389 دولار.

وأوضح النادي في بيانه أن بتسديد كهربا للغرامة كاملة، فإن ملف تلك الأزمة تم إغلاقه نهائيا، وذلك بعدما تسلم النادي الغرامة عبر حساباته.

وتابع أن النادي سيتواصل في الفترة المقبلة مع (فيفا) والمحكمة الرياضية الدولية (كاس) من أجل إخطارهم بتسديد اللاعب للغرامة.

ومن جانبه، أعلن محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الأهلي، عن سعادته الكبيرة بانتهاء أزمته مع ناديه السابق الزمالك”.

وقال «كهربا» في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على «فيس بوك»: “بفضل و رحمة ربنا عليا انتهت الحدوتة بعد ((٥ سنوات )) من حرب و ظلم و فساد و شماتة.. أولاً قبل اي كلمة ممكن تتكتب يستحق النادي الأهلي و جمهوره كل التضحيه و الشكر لأخر العمر.. ربنا نصرني و الحمدلله”.

وأضاف: “عذراً لكل من انتظر سقوطي لكل الشامتين لكل حد قال كهربا انتهى بفضل الله و كرمه عليا و بعد كم الظلم الي اتعرضتله ولكن الحمدلله كان معايا دايما ربنا العدل و الحق و نصرني الحمدلله”

وتابع: “شكرا كابتن محمود الخطيب المحترم و ادارة النادي الأهلي العظيم من اصغر حد لأكبر حد على وقفتهم جنبي طول الوقت الي فات كل الشكر لجمهور النادي الأهلي العظيم الي دائما بجانبي و في ضهري وشكراً لعائلتي و زملاءي و لصحابي و كل حد كان في ضهري و حسبي الله و نعم الوكيل في كل حد ظلمني و شمت فيا عند الله تجتمع الخصوم و انا متأكد إن اجلا ام عاجلا ربنا هياخدلي حقي.. و اخيراً بداية جديدة و باذن الله تبقى بداية خير و انا في ضهري اعظم نادي و اعظم جمهور”.

وكان كهربا قد انضم إلى الأهلي في عام 2019 بعد أربعة أعوام قضاها في الزمالك، وتخللها فترات إعارة لنادي اتحاد جدة قبل الانتقال إلى فريق ديسبورتيفو آفيس البرتغالي.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد ألزمت كهربا بدفع قيمة 2 مليون دولار بسبب فسخ تعاقده من طرف واحد بجانب غرامة تأخير بنسبة 5% سنوياً بدءاً من يونيو 2019 ،لتصل قيمة الغرامة الموقعة علي اللاعب حوالي 2 مليون و400 ألف دولار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى