شمال إفريقيا

في بيان رسمي.. الزمالك المصري يقيل الكولومبي «أوسوريو» ويحيل ثلاثي الفريق للتحقيق

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وتعيين معتمد جمال بدلًا منه.

وذكر المركز الإعلامي للزمالك في بيان رسمي، اليوم الأحد، أن مجلس الإدارة قرر رحيل أوسوريو رسميا بعد الفترة التي قضاها داخل جدران النادي.

وأضاف البيان أن معتمد جمال تم تعيينه في منصب المدرب العام، والقائم بأعمال المدير الفني خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن المدير الفني القادم للزمالك سيكون على طموحات جماهير النادي.

ومن جانبه، قرر مجلس إدارة الزمالك، إحالة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للتحقيق العاجل وعرضهم للبيع.

وقال النادي في بيان رسمي: ” إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب، وفي ضوء ما ثبت بمذكرة عبدالواحد السيد مدير الكرة للفريق بأن اللاعبين أحمد فتوح و محمد صبحي و مصطفى الزناري قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة، قرر المجلس إيقاف اللاعبين الثلاثة وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا”.

وأضاف النادي في بيانه، أنه تم عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي و مصطفى الزناري للبيع.

ويعاني الزمالك من البداية المهتزة في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث يحتل المركز التاسع حاليا في ترتيب المسابقة، برصيد 8 نقاط، بعد خوضه 6 مباريات حتى الآن.

وحقق الزمالك، الساعي لاستعادة اللقب الذي فقده في الموسم الماضي لمصلحة غريمه التقليدي الأهلي، انتصارين فقط في لقاءاته الستة الأولى بالمسابقة، مقابل تعادلين وخسارتين.

وكان الزمالك خسر، بهدفين مقابل هدف، أمام كل من إنبي وإف سي زد، الوافد الجديد للمسابقة، في مباراتيه الأخيرتين بالبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى