الاتحاد الإفريقي

في بيان رسمي.. اللجنة التنفيذية لـ«كاف» تجتمع الإثنين بأديس أبابا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، أن سيعقد اجتماع للجنته التنفيذية، في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا يوم الاثنين 21 أكتوبر 2024.

وحسبما ذكر «كاف» في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، فإن اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي، برئاسة باتريس موتسيبي رئيس «كاف»، سيبدأ في الساعة العاشرة والنصف صباحًا بالتوقيت المحلي (السابعة والنصف صباحًا بتوقيت جرينتش).

سيعقد اجتماع اللجنة التنفيذية قبل انعقاد الجمعية العمومية العادية السادسة والأربعين لـ«كاف» والتي ستقام أيضًا في العاصمة الإثيوبية يوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 في الساعة العاشرة صباحًا بالتوقيت المحلي (السابعة صباحًا بتوقيت جرينتش).

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تستضيف فيها إثيوبيا اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي، بعد أن سبق لها استضافة الحدث في عام 2017.

وكان مقررا أن تستضيف كينشاسا، عاصمة الكونغو الديمقراطية، اجتماع الجمعية العمومية لـ«كاف»، يوم العاشر من أكتوبر الجاري، قبل أن يتم نقلها إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

ستتضمن أجندة اجتماع الجمعية العمومية، مناقشات رئيسية حول مستقبل كرة القدم الأفريقية، تليها مؤتمر صحفي مع باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

جدير بالذكر أنه ستقام مباراة ودية في ملعب أديس أبابا في الحادي والعشرين من أكتوبر، تضم مسؤولين وأساطير الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والفيفا، على هامش اجتماع الجمعية العمومية لـ«كاف».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى