الاتحاد الإفريقيكأس الأمم الإفريقية

في بيان رسمي.. وفد من «كاف» يزور أربعة مدن إيفوارية قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا 2023

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، أن لجنة تفتيش ستقوم بزيارة أربعة مدن إيفوارية، في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

وقال الاتحاد الإفريقي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: “في إطار الاستعدادات لنجاح بطولة كأس الأمم الإفريقية «كوت ديفوار 2023»، سيقوم «كاف» بالتعاون مع اللجنة المنظمة المحلية (COCAN) بمهمة تفتيش لمدة خمسة أيام في عدد من المدن التي ستستضيف المسابقة العام المقبل. 

وأشار البيان، إلى أن الوفد سيزور أربع مدن، هي سان بيدرو، وكوروجو، وبواكي، وياموسوكرو.

وأوضح البيان، أن المهمة التي تستغرق خمسة أيام والمقرر إجراؤها في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر 2023، ستوفر للوفد تجربة مباشرة حول حالة استعداد المدن الأربع للبطولة، في الأمور المتعلقة بالبنية التحتية الرياضية (الملاعب ومواقع التدريب) والإقامة (الفنادق) وغيرها.

وحسبما ذكر «كاف» عبر موقعه الرسمي، فإن اللجنة ستبدأ مهمتها بزيارة مدينة سان بيدرو، يومي 16، و17 أكتوبر، على أن تقوم بزيارة مدينة كوروجو، يوم 18 من نفس الشهر.

وتقوم اللجنة، بزيارة مدينة بواكي، يوم 19 من أكتوبر، قبل أن تختتم جولتها بزيارة ياموسوكرو، يوم 20 من نفس الشهر.

وتأتي عمليات التفتيش في حفل قرعة نهائيات كأس أمم إفريقيا، الذي أجري في 12 أكتوبر الجاري في مركز المؤتمرات والمعارض في أبيدجان.

وستقام نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023، في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024، في مدن أبيدجان وسان بيدرو وكوروجو وبواكي وياموسوكرو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى