شمال إفريقيا

في ولاية ثانية.. شباب بلوزداد يعلن رسميًا تعاقده مع البرازيلي ماركوس باكيتا

أعلن نادي شباب بلوزداد الجزائري، اليوم الأحد، تعاقده رسميًا مع المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا، من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة المقبلة.

وسيخلف باكيتا، المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، الذي أقيل مؤخرًا من منصبه، ليقود المدرب البرازيلي، الفريق الجزائري، في ولاية ثانية.

وقال النادي في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: ” رسم المدرب ماركوس سيزار دياز كاسترو باكيتا عودته لفريق شباب بلوزداد وذلك بعد نجاح المفاوضات بينه وبين إدارة شباب بلوزداد والتي انطلقت يوم 10 سبتمبر الفارط تمهيدًا لخلافة المدرب السابق سفين فندنبروك عقب اختلاف وجهات النظر بينه وبين الإدارة بعد المباراة الودية بين شباب بلوزداد ونظيره الملعب التونسي في تونس حيث ارتأت الإدارة لِفسخ العقد مع المدرب السابق بالتراضي في الوقت المناسب”.

وتابع البيان: “المدرب ماركوس باكيتا، سبق وأن أشرف على العارضة الفنية للشباب موسم 2022/2021، أين تُوِج بلقب البطولة، وأُقصي في الدور الربع النهائي من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية لذات الموسم”.

وأضاف النادي في بيانه: “للإشارة، سيلتحق المدرب الجديد في الأيام القادمة، وذلك بعد الإنتهاء من الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة”.

يذكر أن فريق شباب بلوزداد، سيشارك في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا (موسم 2023-2024)، ضمن المجموعة الرابعة، والتي تضم كل من الأهلي المصري، ويانج أفريكانز التنزاني، وميدياما الغاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى