بطولاتدوري أبطال إفريقيا

مارسيل كولر: الأهلي جاهز لمواجهة ميدياما.. وأتمني أن نكون في كامل تركيزنا أمامه

شدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي المصري، على جاهزية فريقه لمواجهة ميدياما الغاني، مساء غدٍ السبت، في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وسيستقبل الأهلي، ضيفه ميدياما، في التاسعة من مساء السبت، على ستاد السلام بالقاهرة، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدوري الأبطال.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة إنه يتمنى أن يكون الفريق في كامل تركيزه غدا أمام ميدياما، وأن يكون لدى اللاعبين الرغبة في اللعب الهجومي، مع التركيز في الدفاع والذي لا يقل أهمية عن الشق الهجومي خلال المباراة.

وأضاف أنه تحدث مع لاعبيه على أهمية الدخول في دور المجموعات بكل جدية، مع الوضع في الاعتبار أن هناك طرفا آخر وهو الفريق الغاني الذي يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه.

وأوضح :”علينا أن نستغل إقامة المباراة على ملعبنا ووسط جماهيرنا، وأن نكون أذكياء في التعامل مع الفريق الغاني؛ لتحقيق النتيجة التي نتطلع إليها”.

وقال إن الحصول على معلومات عن الفرق بشكل عام في أفريقيا ليس متاحا، في الأغلب، مثل أوروبا، وأنه حصل على ثلاث مباريات لفريق ميدياما وتعرف من خلالها على نقاط القوة والضعف للفريق.

 من جانبه أكد رامي ربيعة، مدافع الفريق، أنه وزملاءه جاهزون لمواجهة ميدياما الغاني.

وقال :”عندما نخوض أي مباراة نبحث عن تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، وهو ما نهدف إليه في مباراة الغد أمام ميدياما”.

وأضاف أنه لا يوجد ما يسمى الثقة الزائدة لدى اللاعبين قبل مواجهة فريق ميدياما، وأنهم سيتعاملون بكل جدية مع المباراة لتحقيق أهدافهم وإسعاد الجماهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى