بطولاتدوري أبطال إفريقيا

مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري: كنا نستحق الفوز أمام يانج أفريكانز 

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير للأهلي المصري، إن فريقه قدم مباراة جيدة أمام يانج أفريكانز التنزاني، رغم التعادل الإيجابي بهدف لمثله في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر في مؤتمر صحفي مساء السبت أن الأهلي تحصل على العديد من الفرص وكان لديه فرصتان محققتان للتسجيل في الشوط الأول، وكذلك تحسنت الأمور في الشوط الثاني الذي شهد سيطرة واستحواذًا كبيرين وخطورة على مرمى المنافس.

وأضاف :” خضنا اللقاء وسط ظروف صعبة من حيث درجات الحرارة والرطوبة، سعداء للغاية بعودة عمرو السولية إلى المشاركة في المباريات من جديد خاصة أنه لاعب مميز وصاحب خبرات كبيرة ومنح إضافة ملموسة لوسط الملعب، كذلك كريم فؤاد كان مميزًا وأظهر خطورة كبيرة على مرمى المنافس”

وشدد كولر على أن الأهلي كان بمقدوره تحقيق الفوز لولا غياب التوفيق وإهدار الفرص، ولكنها طبيعة كرة القدم التي تعتبر الأخطاء جزءًا منها.

وختم بالقول : “كل اللاعبين قدموا المطلوب منهم على أفضل ما يكون، والبدلاء ظهروا بشكل مميز خاصة محمد مجدي أفشة والسولية وكريم فؤاد وكذلك طاهر محمد طاهر الذي أزعج دفاعات يانج أفريكانز حتى نهاية اللقاء”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى