بطولاتدوري السوبر الإفريقي

مارسيل كولر مدرب الأهلي: سيمبا منافس عنيد ونرغب في العودة للقاهرة بالفوز

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي المصري، أن مواجهة الغد أمام فريق سيمبا التنزاني ستكون صعبة، مشيرًا إلى رغبة فريقه في العودة إلى القاهرة بأول انتصار في بطولة الدوري الإفريقي.

وسيستقبل سيمبا التنزاني، ضيفه الأهلي المصري، في السادسة من مساء يوم غدٍ الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (بنجامين ماكابا) بدار السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي للدوري الإفريقي لكرة القدم.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “سعداء بوجودنا هنا في تنزانيا ولدينا مباراة صعبة غدًا أمام منافس عنيد لديه الرغبة في تحقيق انتصار علي بطل دوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف كولر: “كل فريق لديه حافز أمام الأهلي، وجاهزون لخوض المباراة، وسنكون في كامل تركيزنا غدًا من أجل العودة إلي القاهرة بأول انتصار لنا في البطولة الجديدة”.

وواصل كولر حديثه: “توقيت المباراة ليس مثاليا. تأتي مباشرة بعد فترة التوقف الدولي. الأهلي لديه 11 لاعبا في المنتخب الوطني. لديهم الخبرة ويعرفون كيفية التعامل مع الضغوط”.

وتابع: ” إنها بطولة جديدة ولكن هدف الأهلي هو أن نبذل قصارى جهدنا دائمًا للفوز بكل بطولة نشارك فيها”.

وتحدث المدرب السويسري، عن تاريخ المواجهات السابقة للأهلي مع سيمبا على أرضه، والتي لم تشهد أي انتصار للفريق المصري، حيث قال: ” نحن نعرف تاريخ الأهلي هنا في تنزانيا. لقد كنت في الأهلي لمدة عام واحد، لا أستطيع تغيير ما حدث في الماضي ولكن يمكننا التأثير على ما سيحدث في المستقبل (غدًا)”.

واختتم كولر تصريحاته قائلا، أن بطولة الدوري الأفريقي تستطيع أن تساعد الكرة الأفريقية على التقدم في السنوات القادمة والتطوير الذي تشهده الملاعب والمواهب الواعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى