بطولات

محمد هاني: الأهلي جاهز للتتويج بالسوبر الإفريقي.. وجيلنا طموح لتحطيم الأرقام القياسية

أكد محمد هاني، الظهير الأيمن للأهلي المصري، إن الجيل الحالي من لاعبي الفريق طموح ومتحمس لتحطيم الأرقام القياسية السابقة، لأحد أنجح الأندية في تاريخ كرة القدم الأفريقية.

وأجرى هاني، حوارا مع الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على هامش استعداداته لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي، اليوم الجمعة.

وسيلتقي الأهلي مع اتحاد العاصمة الجزائري، في التاسعة من مساء يوم غدٍ الجمعة، على ملعب (الملك فهد) بمدينة الطائف، في مباراة كأس السوبر الإفريقي، التي تقام للمرة الأولى على الأراضي السعودية.

ويري هاني أن الفريقين جيدين بنفس القدر، مشيرًا إلى أن اللاعبين في حالة تركيز ومستعد للفوز بالكأس.

الجيل الحالي طامح لتحطيم الأرقام القياسية

 

وفيما يتعلق بإمكانية محاكاة نجاح الجيل السابق من لاعبي الأهلي الذي توج بأكبر عدد من ألقاب كأس السوبر الإفريقي، قال هاني: “لا يوجد أي ضغط في الفوز بأكبر عدد من ألقاب كأس السوبر، بل على العكس من ذلك، هذا شيء سنحاول دعمه ونطمح لصنع التاريخ مرة أخرى.

وأضاف: جيلنا طموح للغاية ومصر على تحطيم الأرقام القياسية السابقة وصنع أرقام جديدة من خلال الفوز بالمزيد من الألقاب”.

هاني يتحدث عن مواجهة اتحاد العاصمة

وعن مواجهة اتحاد العاصمة الطامح للفوز بأول لقب له في كأس السوبر، قال هاني: “لا ندخل المباراة ونحن نفكر في عدد المرات التي فاز فيها الفريق الآخر بكأس السوبر، فهذه مباراة مهمة بالنسبة لنا وهذا كل ما نركز عليه”.

وعن تأثير إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي في في المملكة العربية السعودية على الأهلي، قال هاني: “من المفيد لنا أن المباراة تقام في المملكة العربية السعودية مما يسمح لجماهير الأهلي بالتواجد هناك بأعداد كبيرة ودعمنا”.

وعن المشاركة في النسخة المقبلة لكأس العالم للأندية، في وقت لاحق من هذا العام، وما ستمنحه من حافز للاعبين، قال مدافع الأهلي: “الفريق بأكمله جاهز ومركّز للفوز بهذه المباراة، كما أن تواجدنا في المملكة العربية السعودية يمثل أيضًا فرصة لنا للتعرف على الأجواء والملاعب هنا عندما نعود ونلعب في كأس العالم للأندية في ديسمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى