بطولاتكأس الأمم الإفريقية

مدرب تونس: المباريات الافتتاحية هامة ونسعى للمنافسة على لقب أمم أفريقيا

شدد جلال قادري، المدير الفني للمنتخب التونسي، على أهمية المباريات الافتتاحية لأي فريق في كأس أمم أفريقيا المقامة حالياً في كوت ديفوار.

وسيستهل منتخب تونس، رحلته في كأس الأمم الإفريقية 2023 بمواجهة منتخب ناميبيا، غدا الثلاثاء، في الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة، والتي تضم أيضا منتخبي مالي وجنوب إفريقيا.

وقال قادري في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين، إن المستوى الرائع الذي قدمه كل من منتخبي موزمبيق والرأس الأخضر أمام مصر وغانا على الترتيب في المباراة الأول لكليهما بالمجموعة الثانية للمسابقة ينبغي أن يكون في الحسبان.

أضاف مدرب منتخب تونس أن اللعب أمام ناميبيا في المباراة الأولى لم يكن ميزة بأي حال من الأحوال، لأن البطولة أظهرت بالفعل أنه لا توجد منتخبات صغيرة في إفريقيا.

وأوضح: “ناميبيا منافس جاد ولم يعد لدينا منتخب سهل بعد الآن، أظهرت نتائج الجولات الأولى أنه لا توجد منتخبات صغيرة في أفريقيا، كما رأينا، لذلك يتعين علينا أن نظهر لهم الاحترام واللعب بأفضل ما لدينا. المباريات الأولى أظهرت لنا كل شيء”.

واختتم القادري تصريحاته قائلا” منتخب تونس هدفه الوصول لأبعد نقطة في البطولة، نمتلك لاعبين رائعين وسنحاول الفوز في كل مباراة علي حدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى