بطولات

مدرب فلومينينسي البرازيلي: جاهزون لمواجهة الأهلي.. وفريقنا يطمح للفوز بأي بطولة يشارك بها

أكد فيرناندو دينيز، المدير الفني لفلومنينسي البرازيلي، جاهزية فريقه لخوض مباراة الأهلي المصري، في الدور قبل النهائي لكأس العالم للأندية، مشيرا إلى أن فريقه يطمح للفوز بجميع البطولات التي يشارك فيها.

وسيلتقي الأهلي، نظيره فلومينينسي، في الثامنة من مساء يوم غد الإثنين، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (الجوهرة المشعة) بجدة، في نصف نهائي مونديال الأندية. 

وقال دينيز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، والذي عقد اليوم الأحد، إن فريقه يحترم منافسه، مبديا إعجابه بأسلوب لعب الأهلي.

وأضاف دينيز، أن تركيز فريقه منصب على مباراة الغد، مشيرا إلى أن الفريق البرازيلي سيقدم أفضل ما لديه من أجل الفوز.

وتابع مدرب فلومينينسي أنه تابع مباراة الأهلي والاتحاد وتعرف على مميزات وأسلوب لعب منافسه، مضيفا أن فريقه يهدف للفوز بأي بطولة يلعب بها.

كما أشاد دينيز بمانشستر سيتي الإنجليزي، بطل أوروبا، والذي يلعب يوم الثلاثاء مع أوروا ريدز الياباني في الدور قبل النهائي، مؤكدا أنه من أفضل ثلاث فرق في العالم في الوقت الحالي.

واختتم مدرب فلومينينسي تصريحاته بالإشادة بملعب “الجوهرة المشعة” والذي ستقام عليه المباراة غدا الاثنين.

ويشارك فلومينينسي في البطولة بعد فوزه بلقب كوبا ليبرتادوريس في نوفمبر الماضي، حيث ستبدأ مشاركته من الدور قبل النهائي بمواجهة الأهلي الذي تأهل لهذا الدور عقب فوزه على اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، يوم الجمعة الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى