بطولاتتصفيات كأس الأمم الإفريقية

مدغشقر تتعادل مع جامبيا.. وموزمبيق تفرط في الفوز أمام إيسواتيني بتصفيات أمم أفريقيا

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نتيجة مواجهة مدغشقر وضيفتها جامبيا، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد (العربي الزاولي) بمدينة الدار البيضاء المغربية، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

رفعت جامبيا، رصيدها إلى نقطتين لتحتل المركز الثالث، متفوقة بأفضلية عدد الأهداف المسجلة على مدغشقر، التي حلت في المركز الرابع.

افتتح كليمنت كوتورييه، التسجيل لمنتخب مدغشقر في الدقيقة 45+2، قبل أن يتمكن ياكوبا مينتيه، من إدراك التعادل لجامبيا في الدقيقة 90+7 من زمن اللقاء.

ومن المقرر، أن يستضيف منتخب تونس، نظيره جزر القمر، في وقت لاحق من مساء اليوم، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة ذاتها.

وعلى جانب آخر، فرط منتخب موزمبيق في فوز ثمين وسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه منتخب إيسواتيني، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (ستاديو دو زامبيتو) بالعاصمة مابوتو، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة التاسعة للتصفيات.

ورفع المنتخب الموزمبيقي، رصيده إلى 5 نقاط، ليتصدر مجموعته مؤقتا، بينما رفع منتخب إيسواتيني، رصيده إلى نقطة واحدة ليقبع في ذيل الترتيب.

افتتح ستانلي راتيفو، التسجيل لمنتخب موزمبيق، في الدقيقة 73، قبل أن يتمكن الضيوف من إدراك التعادل عبر ثوبيليهلي مافوسو في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

ويلتقي منتخب مالي، مع ضيفه منتخب غينيا بيساو في وقت لاحق من مساء اليوم، في إطار منافسات المجموعة ذاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى