شمال إفريقيا

مدير التعاقدات بالأهلي المصري: أنهينا كافة إجراءات ضم وسام أبو علي (فيديو)

أعلن أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي المصري، ومدير التعاقدات بالنادي، إنهاء كافة إجراءات التعاقد مع المهاجم الدانماركي – ذو الأصول الفلسطينية – وسام أبو على، لاعب فريق سيريوس السويدي.

وقال توفيق في تصريحات تلفزيونية لقناة النادي الأهلي: “الأمور تسير بشكل إيجابي.. وأنهينا كافة الأمور مع النادي السويدي”.

وتابع: “اللاعب تم ترشيحه من جانب لجنة الكشافين بشركة الكرة بالنادي الأهلي (Scouting)، وتم عرضه على إدارة شركة الكرة ومجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، ولجنة التخطيط، وتمت الموافقة على التعاقد معه من الناحية الفنية بالتوافق مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول”.

وكشف أمير توفيق، عن بعض تفاصيل المفاوضات بشأن ضم أبو على، حيث قال: “بدأنا العمل على ضم وسام أبو على، منذ النصف الثاني من نوفمبر الماضي، وقمنا بإرسال فيديوهات له ومواد مصورة تخص النادي الأهلي، خاصة وأن اللاعب دانماركي الجنسية إلى جانب أصوله الفلسطينية”.

وأضاف: “اللاعب قام باستخراج جواز سفر فلسطيني، يوم الثاني عشر من ديسمبر الماضي، وذلك حتى يتسني للأهلي، قيد أبو على كلاعب محلي، لنقوم بعدها بالدخول في مفاوضات مع ناديه السويدي”.

وتابع: “اليوم قمنا بالتوقيع مع نادي سيريوس السويدي بشأن ضم وسام أبو على، وفي خلال الأيام القليلة المقبلة، سيتوجه اللاعب إلى مصر، من أجل الخضوع للكشف الطبي، على أن نقوم بعدها بإعلان التعاقد معه”.

وواصل أمير توفيق، حديثه: “سأعود إلى القاهرة، يوم غد أو بعد غد على أقصى تقدير، على أن يلحق بي اللاعب، عقب إنهاء بعض الأمور الخاصة به في السويد”.

ومن المنتظر أن يوقع وسام أبو على – البالغ من العمر 25 عامًا – عقدًا مع الأهلي المصري، يمتد لأربعة مواسم ونصف.

وحسبما كشفت تقارير إعلامية سويدية، فإن صفقة انتقام وسام أبو على مع الأهلي، بلغت مليوني يورو (23 كرونة سويدية).

وشارك المهاجم الفلسطيني، في 16 مباراة مع فريقه السويدي، خلال الموسم الماضي للدوري، سجل خلالها عشرة أهداف.

ومن المقرر، أن يتم قيد وسام أبو على في قائمة الأهلي، بصفته لاعب محلي، حسبما تنص لائحة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى