شمال إفريقيا

مصدر بالاتحاد الليبي لـ«ذا أفريكان فوتبول»: التعاقد مع «ميتشو» انتهى رسميا

أكد الاتحاد الليبي لكرة القدم، أن العلاقة التعاقدية مع الصربي ميلوتين سريديوفيتش “ميتشو”، المدير الفني للمنتخب، قد انتهت بشكل رسمي.

وتعرض ميتشو لانتقادات حادة، عقب النتائج السيئة التي حققها منتخب “فرسان المتوسط”، خلال مشواره في مجموعته بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، والتي تضم نيجيريا، بنين، رواندا.

وقال مصدر بالاتحاد الليبي – رفض ذكر اسمه – لـ “ذا أفريكان فوتبول”: “تم إنهاء إجراءات فسخ التعاقد رسميا مع ميتشو”.

وأضاف المصدر: “عقد ميتشو مع الاتحاد الليبي، كان سينتهي في الوقت الحالي، وكان هناك اتفاق شفهي بين الطرفين على تمديد التعاقد”.

وتابع: “بعد الخسارة الأخيرة أمام بنين في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، لم يتم التوقيع الرسمي على العقد، لتنتهي علاقة المدرب الصربي رسميا مع الاتحاد الليبي”.

وكان منتخب ليبيا، قد استهل مسيرته في التصفيات بالتعادل إيجابيا على ملعبه، بهدف لمثله أمام نظيره الرواندي، قبل أن يسقط في فخ الخسارة أمام مضيفه البنيني، بهدفين مقابل هدف.

وتتذيل ليبيا، المجموعة الرابعة بتصفيات كأس أمم أفريقيا، برصيد نقطة واحدة، خلف كل من نيجيريا (4 نقاط)، بنين (3 نقاط)، ورواندا (نقطتين)

ومن المتوقع أن يعلن الاتحاد الليبي خلال الفترة المقبلة، عن هوية المدير الفني الجديد لمنتخب “فرسان المتوسط”، وذلك قبل المواجهتين المرتقبتين أمام نيجيريا، في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات، والمقرر لهما خلال الفترة ما بين 7 إلى 15 أكتوبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى