بطولاتتصفيات كأس العالم

مصر تنجو من الخسارة أمام غينيا بيساو.. وسيراليون تتعادل مع بوركينا فاسو بتصفيات المونديال

نجا المنتخب المصري من السقوط في فخ الخسارة أمام مضيفه غينيا بيساو، وتعادل معه بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على ستاد (24 سبتمبر) بالعاصمة بيساو، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ورفع منتخب مصر، رصيده إلى 10 نقاط، ليواصل محافظته على صدارة المجموعة، بينما رفع منتخب غينيا بيساو، رصيده إلى 6 نقاط، ليحتل المركز الثاني.

افتتح ماما بالدي، التسجيل لغينيا بيساو، في الدقيقة 42، قبل أن يمنح محمد صلاح، نجم ليفربول، هدف التعادل لمنتخب “الفراعنة”، في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

وعلى جانب آخر، خطف منتخب سيراليون، تعادلا مثيرا من مضيفه البوركيني، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (26 مارس) في العاصمة المالية باماكو، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة ذاتها.

ورفع منتخب بوركينا فاسو، رصيده إلى 5 نقاط، ليحتل المركز الثالث، متفوقا بفارق الأهداف على سيراليون، التي حلت في المركز الرابع.

افتتح دانجو واتارا، التسجيل لمنتخب بوركينا فاسو، في الدقيقة 41، ليضيف بعدها لاسينا تراوري، الهدف الثاني في الدقيقة 45+2 عبر ركلة جزاء.

وقلص المنتخب السيراليوني، الفارق بهدف عبر أوجستوس كارجبو، في الدقيقة 58، قبل أن يسجل أمادو باكايوكو، هدف التعادل للضيوف، في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى