بطولاتكأس الأمم الإفريقية

مهاجم الكونغو الديمقراطية يبدي عدم رضاه عن التعادل مع المغرب في أمم إفريقيا

أبدى سيلاس كاتومبا، لاعب منتخب الكونغو الديمقراطية، عدم رضاه عن نتيجة التعادل، التي حققها فريقه أمام نظيره المغربي، مشيرًا إلى أن منتخب “الفهود” لم يتمكن من استغلال الفرص التي اتيحت له خلال المباراة

وكان منتخب الكونغو الديمقراطية، قد تعادل مع نظيره منتخب المغرب، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (لوران بوكو) بسان بيدرو، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وسجل كاتومبا هدف التعادل للمنتخب الكونغولي في شباك المغرب، ليحصد “الفهود” نقطة ثمينة رفعت رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث، فيما يتصدر المنتخب المغربي الترتيب برصيد أربع نقاط.

وكان كاتومبا قد تم اختياره كأفضل لاعب في المباراة وأبدى سعادته بالفوز بالجائزة، غير أنه أكد أن النتيجة لا ترضيه، خاصة مع حالة الإرهاق التي أصابت المنتخب المغربي، والفرص التي سنحت لفريقه من أجل تحقيق الفوز دون أن يتم استغلالها.

وأبدى كاتومبا، الذي شارك كبديل في المباراة، رغبته في اللعب أساسيا، لكنه أكد أن القرار يعود للمدير الفني للفريق، مشيرا إلى أنه يحضر نفسه بشكل جيد من أجل مساعدة فريقه في أي وقت.

وسيواجه منتخب الكونغو الديمقراطية نظيره التنزاني، يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الثالثة، فيما يلعب منتخب المغرب مع نظيره الزامبي في اليوم ذاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى