بطولاتدوري أبطال إفريقيا

مواعيد مباريات إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا 2024-2025

تنطلق اليوم الجمعة، منافسات مرحلة الإياب من الدور التمهيدي الثاني لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستشهد مواجهات قوية من أجل حسم التأهل إلى دور المجموعات للبطولة.

وسيقص فريق شباب بلوزداد الجزائري، شريط مواجهات الإياب، عندما يستضيف دوان البوركيني، في الثامنة مساء، على ملعب ميلود هدفي في وهران.

ويأمل ممثل الكرة الجزائرية، في تعويض خسارته ذهابا بهدف نظيف، من أجل العبور إلى دور المجموعات.

ولن تكون مهمة فريق الأهلي المصري، صعبة في حجز مقعده في دور المجموعات، عندما يستقبل ضيفه جورماهيا الكيني، مساء السبت على ستاد القاهرة الدولي، بعد أن حقق حامل اللقب في آخر نسختين، الفوز ذهابا بثلاثية نظيفة.

الأمر ذاته، بالنسبة للترجي التونسي، والذي سيكون على أعتاب بلوغ دور المجموعات، عندما يواجه ضيفه ديكاداها الصومالي، مساء السبت، على ستاد حمادي العقربي في إياب الدور التمهيدي الثاني، بعد أن حقق فريق «باب سويقة» الفوز ذهابا بأربعة أهداف مقابل هدف.

وسيكون الرجاء البيضاوي المغربي، مطالبا باستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حسم تأهله إلى مرحلة المجموعات عندما يلتقي ضيفه سامارتكس الغاني، على ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، بعد أن حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، نتيجة مواجهة الإياب.

ومن جانبه، سيستقبل بيراميدز المصري، ضيفه الجيش الرواندي، على ملعب (30 يونيو) بالقاهرة، بدافع تحقيق الفوز أو التعادل السلبي على أقل تقدير، من أجل ضمان التأهل، بعدما تعادل الفريقان بهدف لمثله في كيجالي.

وسيكون ملعب علي لابوانت مسرحا لمواجهة ساخنة ستجمع مولودية الجزائر وضيفه الاتحاد المنستيري التونسي، بعد أن حسم الأخير مواجهة الذهاب لصالحه بالفوز بهدف دون رد.

وفي يوم الأحد، يستضيف الجيش الملكي المغربي، نظيره المريخ السوداني، على ملعب مولاي الحسن بالرباط، في مباراة يطمح خلالها أصحاب الأرض لحصد الفوز أو التعادل السلبي على أقل تقدير من أجل بلوغ دور المجموعات.

أما ممثل الكرة السودانية، فسيكون مطالبا بتحقيق الفوز فقط بأي نتيجة، من ضمان التأهل.

وستكون مهمة فريق الهلال السوداني، سهلة نسبيا عندما يواجه ضيفه سان بيدرو الإيفواري، على ملعب شيخا ولد بيديا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.

وسيكون التعادل السلبي كافيا لممثل الكرة السودانية، من أجل حجز بطاقة العبور إلى دور المجموعات.

مواعيد مباريات إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى