بطولات

موريتانيا تتغلب بصعوبة على ناميبيا في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم داخل الصالات

تغلب منتخب موريتانيا، على نظيره الناميبي بخمسة أهداف مقابل أربعة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بصالة (مولاي عبدالله) بالرباط، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم داخل الصالات، المقامة حاليا بالمغرب.

وأنهى منتخب موريتانيا، الشوط الأول متقدما برباعية نظيفة، سجلها عبد الرحمن بوحمادي، وديونكوندا سو، ويعقوب سيلا، ومودري درامي.

وفي الشوط الثاني، سجل عبدالرحمن بوحمادي، الهدف الخامس، هدف الخامس لمنتخب «المرابطون»، قبل أن يعود منتخب ناميبيا، في المباراة، في محاولة منهم لتقليص الفارق.

وسجل كين سالوت، الهدف الأول لمنتخب «المحاربون»، قبل أن يتمكن ريماريو ماتيس، من إضافة الهدف الخامس.

وواصل الناميبيون الضغط أكثر على موريتانيا التي توترت في الدفاع ليتمكنوا من تسجيل هدفين آخرين سجلهما جورج هيكلي وكين سالوت.

وكاد منتخب ناميبيا على وشك تسجيل الهدف الخامس وإجبار نظيره الموريتاني على التعادل لكن تسديدة كلايف ويليمسي ارتطمت بالقائم في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وبتلك النتيحة، حل المنتخب الموريتاني، في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، متأخرا بفارق الأهداف عن منتخب مصر «المتصدر»، بنفس الرصيد. وجاء منتخبا ناميبيا وليبيا، في المركزين الثالث والرابع على الترتيب دون رصيد من النقاط.

وكان منتخب مصر، قد حقق فوزا كبيرا وكاسحا على نظيره الليبي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري، نظيره الناميبي، على أن يلتقي منتخب موريتانيا، نظيره منتخب ليبيا، يوم الأحد المقبل، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية للبطولة.

وتقام نهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم داخل الصالات 2024، خلال الفترة ما بين 11 إلى 21 أبريل الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى