بطولاتتصفيات كأس العالم

موزمبيق تهزم الصومال وتشغل التنافس في مجموعتها بتصفيات مونديال 2026

تغلب منتخب موزمبيق، على ضيفه منتخب الصومال، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (ستاديو دو زامبيتو)، بالعاصمة مابوتو، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة السابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ورفع منتخب موزمبيق، إلى 6 نقاط، ليحتل المركز الثالث، متأخرا بفارق الأهداف، عن منتخبي الجزائر وغينيا، صاحبا المركزين الأول والثاني، بينما يقبع المنتخب الصومالي، في ذيل المجموعة، دون رصيد من النقاط.

افتتح الفونس أمادي، التسجيل للمنتخب الموزمبيقي، في الدقيقة 14، ثم أضاف ستانلي رافيتو، الهدف الثاني في الدقيقة 29، قبل أن يقلص إسماعيل شيروا، الفارق لمنتخب الصومال، في الدقيقة 66 من زمن اللقاء.

ومن المقرر أن يستضيف منتخب أوغندا، نظيره منتخب بوتسوانا، مساء اليوم، على ملعب مانديلا، بالعاصمة كمبالا، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة ذاتها.

وكان المنتخب الغيني، قد حقق فوزا ثمينا على مضيفه الجزائري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ستاد (نيلسون مانديلا) بالجزائر العاصمة، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة السابعة ذاتها

ورفع المنتخب الغيني، رصيده إلى 6 نقاط، ليحتل المركز الثاني، متأخرا بفارق الأهداف خلف الجزائر، التي حافظت على موقعها في الصدارة، بنفس الرصيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى