كأس الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتأهل فريق الزمالك إلى المباراة النهائية بعد فوزه الكبير على فريق دريمز الغاني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت في مدينة كوماسي، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي في القاهرة.

أما نهضة بركان، فقد وصل إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في نصف النهائي، بسبب ارتداء لاعبيه قمصان تحمل خريطة المغرب.

من المتوقع أن يكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن العقوبات المترتبة على هذه المباراة خلال الساعات المقبلة، بعد اجتماع لجنة الانضباط لمناقشة تقرير مراقب المباراة.

ستواجه الزمالك نهضة بركان في المباراة القادمة لهم في نهائي الكونفدرالية، حيث ستقام المباراة الأولى في المغرب يوم 12 مايو الحالي، بينما ستقام المباراة الثانية في مصر يوم 19 من نفس الشهر.

وسيكون هذا النهائي إعادة لمواجهة الزمالك ونهضة بركان في عام 2019، حيث فاز الزمالك باللقب بعد تعادل مباراتي الذهاب والإياب وفوزه في ركلات الترجيح.

سبق للفريقين أن التقيا في المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية عام 2019، وانتهت المباراتين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وقد حسم الفريق الأبيض اللقب لصالحه بركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى