بطولاتدوري أبطال إفريقيا

ميجيل كاردوزو: لست سعيدا بخسارة الترجي اللقب لكن فخور بما قدمناه

أعرب البرتغالي ميجيل كاردوزو، المدير الفني للترجي التونسي، عن فخره بلاعبي فريقه على الرغم من الخسارة أمام الأهلي المصري، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، موضحا أنهم بذلوا قصارى جهدهم خلال المباراة.

وكان الترجي، قد خسر نهائي دوري الأبطال، عقب سقوطه في فخ الهزيمة أمام مضيفه الأهلي المصري، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة، في إياب نهائي دوري الأبطال، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

وقال، كاردوزو، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “بالتأكيد لست سعيدا بخسارة اللقب لكنني فخور بما قدمه فريقي والوصول إلى النهائي”.

وتابع: “كافحنا حتى النهاية وأظهرنا شخصية رائعة، على الرغم من تلقينا هدف مبكر أمام منافس يعتبر ناد كبير مثل الأهلي المصري، وهذا ليس بالأمر السهل”.

وأوضح كاردوزو، أنه لا يوجد عيب في مواجهة النادي الذي يملك الرقم القياسي في المنافسة، لا سيما بالنظر إلى مشوار الترجي التونسي في الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 47 عاما: “لدينا فريق شاب ونجحنا في التأهل لكأس العالم للأندية، ويجب أن ندعم هذا الفريق خلال الفترة المقبلة”.

وتابع: “أتواجد مع الترجي التونسي منذ 4 أشهر فقط، ونجحنا في بناء العديد من الأشياء التي لم تكن موجودة. خلال الفترة الماضية، قلنا كل ما لدينا، لكننا لم نكن محظوظين. ”

وشدد كاردوزو، على ضرورة بناء فريق قوي من أجل التألق أكثر الموسم المقبل، في مختلف المنافسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى