بطولاتتصفيات كأس الأمم الإفريقيةغرب إفريقيا

نيجيريا تعلن قائمتها استعدادًا لمواجهة ساوتومي في تصفيات أمم إفريقيا 2023

أعلن الاتحاد النيجيري لكرة القدم، اليوم الأحد، قائمة منتخب بلاده الأول، استعدادًا لمواجهة ضيفه ساوتومي وبرنسيب، في إطار تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

وجاء فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي الإيطالي، على رأس قائمة “النسور الخضراء”، إلى جانب عدد من النجوم، أبرزهم صامويل شيكويزي، مهاجم ميلان الإيطالي، وموسيس سيمون، مهاجم نانت الفرنسي، وفرانك أونينكا، لاعب وسط برينتفورد الإنجليزي.

وسيقود البرتغالي جوزيه بيسيرو، منتخب نيجيريا، في لقاء ساوتومي، بعد أن توصل لاتفاق مع اتحاد الكرة النيجيري، بشأن تمديد التعاقد بينهما.

وسيستقبل المنتخب النيجيري، نظيره منتخب ساوتومي، يوم العاشر من سبتمبر الجاري، بملعب (جودسويل أكبابيو الدولي) بمدينة أويو، في الجولة السادسة من المجموعة الأولى لتصفيات أمم إفريقيا 2023.

وكان المنتخب النيجيري، قد ضمن سلفًا مقعده في نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة، منذ الجولة الخامسة للتصفيات، بعد الفوز على مضيفه منتخب سيراليون، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل منتخب نيجيريا، صدارة المجموعة، برصيد 12 نقطة، يليه منتخب غينيا بيساو، في المركز الثاني برصيد 10 نقاط. ويأتي منتخب سيراليون في المركز الثالث، برصيد 5 نقاط، ثم ساوتومي، في المركز الرابع، برصيد نقطة واحدة.

وجاءت قائمة منتخب نيجيريا على النحو التالي:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى