شمال إفريقيا

وفاة أسامة فلوح لاعب الوداد المغربي متأثرًا بحادث سير

توفي مساء اليوم الخميس، أسامة فلوح، مدافع فريق الوداد البيضاوي المغربي، متأثرًا بإصابته في حادث سير تعرض له قبل نحو ثلاث أسابيع.

ونعى نادي الوداد الرياضي، اللاعب في بيان رسمي، حيث قال: “أسامة فلوح في ذمة الله.. بأسى وأسف عميقين، تلقى المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، نبأ وفاة اللاعب الخلوق أسامة فلوح”.

وأضاف البيان: “وبهذه المناسبة الحزينة، يتقدم السيد سعيد الناصيري أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أعضاء مكتبه، واللاعبين والاطقم والاداريين، وجميع المستخدمين، الى عائلة المرحوم وأهله وأقاربه، وإلى جميع مكونات الوداد الرياضي، بأحر التعازي وأصدق المواساة، داعيا المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وانا لله وانا اليه راجعون”.

وكان أسامة فلوح، لاعب الوداد، قد تعرض لحادث سير مروع، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، الأمر الذي أسفر عن إصابته بكسر في العنق والصدر ونزيف في الرأس

وحسبما ذكر المتحدث باسم الوداد بأنه “كانت هناك شاحنة متوقفة بدون أن تُفعّل أضواء التوقف أو علامة الانتباه، وصديق أسامة الذي كان يقود السيارة لم ينتبه إليها، ليحاول تفادي الشاحنة، لكن يمين السيارة حيث كان يجلس أسامة ارتطم بها”.

ويعد أسامة فلوح، أحد خريجي أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، وسبق له اللعب مع أندية ستراسبورج الفرنسي والفتح الرباطي، إلى جانب فريق أنجيه الفرنسي.

وانضم أسامة فلوح – البالغ من العمر 24 عامًا – إلى صفوف الوداد، في يوليو الماضي، قادمًا من أنجيه الفرنسي، في صفقة انتقال حر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى