شمال إفريقيا

وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي عن عمر 57 عاما

توفي مساء اليوم الأربعاء، إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، والمدير الفني السابق للمنتخب المصري، عن عمر 57 عاما بعد صراع مع المرض.

وكان إيهاب جلال، قد تعرض لوعكة صحية في الأول من الشهر الجاري، نقل على إثرها على أحد مستشفيات القاهرة لتلقى العلاج.

ومن جانبه، أصدر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، بيانا ينعي فيه مدربه الراحل، قال فيه: “ينعى النادي الإسماعيلي، ببالغ الحزن والأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه، و أحد أبرز المخلصين للنادي، الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، الذي وافته المنية خلال الساعات الماضية عقب صراع قصير مع المرض، داعين للمولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته، وأن يلهم أسرته الكريمة ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفي بيان آخر، أعلن الإسماعيلي أن جنازة إيهاب جلال، ستشيع غدا الخميس، عقب صلاة الظهر، من مسجد حسن الشربتلي، بالتجمع الخامس، على أن تتلقى الأسرة العزاء، يوم الجمعة المقبل، بمسجد النزهة للقوات المسلحة، أمام سيتي ستارز.

وأضاف البيان، أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قرر إقامة عزاء الراحل يوم الأحد المقبل، في ستاد الإسماعيلية.

كما أعلن النادي في بيان آخر، الحداد لمدة ثلاثة أيام على وفاة إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مشيرا إلى أن صلاة الغائب على روح المدرب الراحل ستقام يوم غد الخميس، عقب صلاة الظهر بمسجد المطافي بالإسماعيلية.

ومن جانبه، نعى الاتحاد المصري لكرة القدم، إيهاب جلال، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، في بيان رسمي.

وقال الاتحاد في بيان نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: “يتقدم مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام والمدير التنفيذي وجميع العاملين، بخالص التعازي والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله الكابتن إيهاب جلال الذي وافته المنية اليوم .. داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. وإنا لله وإنا اليه راجعون”.

وسبق لإيهاب جلال، أن تولى تدريب فريق الإسماعيلي لعدة ولايات، كان آخرها في الموسم الماضي.

كما تولى إيهاب جلال، تدريب أندية تليفونات بني سويف، إنبي، مصر للمقاصة، المصري البورسعيدي، بيراميدز، فاركو، بالإضافة إلى نادي الأهلي طرابلس الليبي.

وتولى جلال، مهمة تدريب منتخب مصر، لمدة شهرين، خلال الفترة ما بين 12 أبريل إلى 16 يونيو عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى