بطولاتكأس الأمم الإفريقية

وكيل محمد صلاح يكشف غيابه عن الملاعب 3 أسابيع

أكد رامي عباس، مدير أعمال محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، أن موكله يحتاج لفترة تتراوح ما بين 3 الي 4 أسابيع قبل العودة للملاعب من جديد.

وقال رامي عباس عبر حسابه الرسمي على (تويتر)، اليوم الأثنين، إن إصابة محمد صلاح أكثر خطوة مما قد يعتقد البعض.

وأضاف: “في البداية سيغيب ما بين 21 إلى 28 يوماً وليس مباراتين، أفضل فرصة له للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية الحالية هي لإعادة تأهيل مكثفة في المملكة المتحدة والعودة إلى الفريق بمجرد تعافيه”.

وكان محمد صلاح، قد تعرض للإصابة في مباراة مصر وغانا التي جرت يوم الخميس الماضي في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، سفر صلاح إلى إنجلترا لاستكمال علاجه هناك، حسبما أعلن في وقت سابق من خلال بيان رسمي

وقال اتحاد الكرة المصري في بيانه: “بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة و بعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب و نظيره فى نادى ليڤرپول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي لاستكمال علاجه ، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل .

 يذكر أن منتخب مصر سيواجه نظيره الرأس الأخضر في وقت لاحق اليوم الاثنين بالجولة الثالثة في المجموعة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى