بطولاتتصفيات كأس الأمم الإفريقية

الكاميرون تدك شباك كينيا برباعية وتتصدر مجموعتها في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

حقق منتخب الكاميرون، فوزا كبيرا ومستحقا على ضيفه منتخب كينيا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ستاد جابوما بمدينة دوالا، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

ورفع المنتخب الكاميروني، رصيده إلى 7 نقاط، ليعتلي صدارة مجموعته، بينما تجمد رصيد منتخب كينيا، عند 4 نقاط في المركز الثالث.

افتتح فينسنت أبوبكر، التسجيل للكاميرون في الدقيقة الثامنة عبر ركلة جزاء، ليضيف بعدها مارتن هونجولا، الهدف الثاني في الدقيقة 39، قبل أن يقلص مايكل أولونجا، الفارق للمنتخب الكيني، في الدقيقة 41.

وأحرز بريان مبيومو، الهدف الثالث في الدقيقة 43، قبل أن يحرز كريستيان باسوجوج، الهدف الرابع لمنتخب «الأسود غير المروضة» في الدقيقة 55 من زمن اللقاء.

وكان منتخب زيمبابوي، قد حقق فوزا ثمينا على مضيفه منتخب ناميبيا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الخميس، على ستاد أورلاندو بجوهانسبرج في جنوب أفريقيا، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة ذاتها.

وسجل خاما بيليات، هدف الفوز للمنتخب الزيمبابوي، في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول.

ورفع منتخب زيمبابوي، رصيده إلى 5 نقاط، ليحتل المركز الثاني في المجموعة، بينما يتذيل المنتخب الناميبي، الترتيب دون رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى