بطولاتتصفيات كأس الأمم الإفريقية

الرأس الأخضر تتغلب على موريتانيا.. وبنين تخطف فوزا ثمينا من ليبيا بتصفيات أمم أفريقيا

تغلب منتخب الرأس الأخضر، على ضيفه منتخب موريتانيا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على الملعب الوطني بالعاصمة برايا، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

سجل رايان مينديز، هدفي الرأس الأخضر، في الدقيقتين 28 (من ركلة جزاء)، و75 من عمر المباراة.

ورفع منتخب الرأس الأخضر، رصيده إلى 3 نقاط، ليحتل المركز الثاني، بفارق الأهداف، عن موريتانيا صاحبة المركز الثالث، بنفس الرصيد.

وكان المنتخب المصري، قد تغلب على مضيفه البوتسواني، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد فرانسيستاون، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

ورفع منتخب مصر، رصيده إلى 6 نقاط، محققا انتصاره الثاني تواليا، ليواصل احتلاله صدارة المجموعة، بينما يقبع منتخب بوتسوانا، في المركز الرابع دون رصيد من النقاط.

وعلى جانب آخر، خطف منتخب بنين، فوز ثمينا من نظيره الليبي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (فيليكس هوفويه بوانيه) في أبيدجان بكوت ديفوار، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للتصفيات.

افتتح نور الدين القليب، التسجيل لمنتخب ليبيا، في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء، لكن ستيفن مونيه، منح التعادل للمنتخب البنيني، في الدقيقة 50، قبل أن يتمكن جونيور أولايتان، من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 62 من زمن المباراة.

ورفع منتخب بنين، رصيده إلى 3 نقاط، في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ليبيا، عند نقطة واحدة في المركز الرابع.

وخيم التعادل السلبي على مباراة منتخب رواندا وضيفه نيجيريا، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على ملعب (أماهورو) بالعاصمة كيجالي، في إطار الجولة الثانية من المجموعة ذاتها.

ورفع المنتخب النيجيري، رصيده إلى 4 نقاط، ليحافظ على موقعه في صدارة المجموعة، بينما رفع المنتخب الرواندي، رصيده إلى نقطتين، ليحتل المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى