أفارقة بالخارج

آينتراخت فرانكفورت يفتقد خدمات عمر مرموش قبل مواجهة أبردين في دوري المؤتمر الأوروبي

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، أنه سيفتقد خدمات نجمه الدولي المصري عمر مرموش في مباراته أمام ضد أبردين الأسكتلندي بالجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وأشار آينتراخت فرانكفورت، اليوم الأربعاء، إلى أن مرموش أصيب بنزلة برد ولن يسافر برفقة الفريق لأسكتلندا، كما سيبقى التونسي إلياس السخيري أيضا في ألمانيا بسبب معاناته من الإصابة، بينما سيغيب كريستيان ياكيتش عن اللقاء للإيقاف.

وتعتبر المباراة، التي تقام في اسكتلندا غدا الخميس، بمثابة تحصيل حاصل، حيث ضمن فرانكفورت وصافة المجموعة برصيد 9 نقاط، بفارق 6 نقاط أمام أبردين، صاحب المركز الثالث، فيما يتصدر باوك سالونيك اليوناني المجموعة برصيد 13 نقطة.

وبذلك، ضمن فرانكفورت الصعود للدور المؤهل للأدوار الإقصائية للمسابقة القارية، حيث يلاقي أحد الفرق الحاصلة على المركز الثالث بدور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، التي انتقلت للعب في دوري المؤتمر.

ويخوض فرانكفورت المباراة وهو منتشيا بفوزه الكاسح بخمسة أهداف مقابل هدف، على ضيفه بايرن ميونيخ، يوم السبت الماضي، في مباراته الأخيرة بالدوري الألماني (بوندسليجا).

ويرغب فرانكفورت في الحصول على قوة دفع أخرى خلال مباراة أبردين، قبل مواجهته المرتقبة مع بايرليفركوزن، متصدر بوندسليجا، يوم الأحد القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى