شمال إفريقيا

الأهلي المصري على أعتاب التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست

بات النادي الأهلي المصري، على بعد خطوات قليلة، من إبرام التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال سيباستيان دينس، الصحفي بموقع (فوت ميركاتو) الفرنسي، عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، أن الأمور تسير بشكل جيد بشأن انتقال موديست إلى الأهلي.

وأشار دينس إلى أن الأهلي قد توصل لاتفاق مع اللاعب الفرنسي، على توقيع عقد يمتد لعام واحد مع خيار التمديد لعام آخر، مضيفًا إلى أن اللاعب يصل قريبًا من أجل إجراء الفحص الطبي.

وكان موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، قد أكد يوم أمس، أن الأهلي المصري، بات على وشك التوصل لاتفاق مع أنتوني موديست، على الرغم من وجود اهتمام من جانب نادي آينتراخت فرانكفورت للحصول على خدمات اللاعب الفرنسي.

ولا يرتبط أنتوني موديست بعقد مع أي نادٍ في الوقت الحالي، بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق بروسيا دورتموند الألماني، بنهاية يونيو الماضي.

وكان موديست – البالغ من العمر 35 عامًا، قد انضم لصفوف بروسيا دورتموند، في أغسطس من العام الماضي.

وشارك المهاجم الفرنسي، مع دورتموند في الموسم الماضي، 28 مباراة، سجل خلالها هدفين.

ولعب موديست في الدوري الألماني مع نادي هوفنهايم وكولن. كما خاض تجارب احترافية مع عدة أندية فرنسية، وهم نيس وبوردو وباستيا وسانت إيتيان ، إلى جانب اللعب ضمن صفوف كل من بلاكبيرن روفرز الإنجليزي وناديي كوانجين وتيانهي في الدوري الصيني الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى