بطولاتدوري السوبر الإفريقي

الأهلي يختتم مرانه الأول في جنوب إفريقيا استعدادا لمواجهة صن داونز بالدوري الإفريقي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول اليوم في جنوب إفريقيا، الذي أقيم على ملعب جامعة بريتوريا، استعدادًا لمباراة ماميلودي صن داونز، في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

وسيحل الأهلي، ضيفًا على ماميلودي صن داونز، في الثالثة عصر السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (لوفتس فيرسفيلد) ببريتوريا، في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

وقبل انطلاق المران عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين، ثم خاض لاعبو الفريق فقرة إحماء تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال.

وقام الجهاز الفني بتطبيق الجزء الخططي خلال بعض الفقرات الخاصة بتدريبات الكرة، فيما أدى ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، قبل مشاركتهم في الجزء الخاص بتدريبات الكرة.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، قد وصلت إلى مطار جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، في ساعة مبكرة من صباح الجمعة، استعدادًا لخوض مباراة صن داونز.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي من النسخة الأولى للبطولة، بعد تخطي سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا و1-1 في مباراة العودة باستاد القاهرة.

وبلغ صن داونز، الدور نصف النهائي، عقب تخطيه بيترو أتليتكو الأنجولي، بالفوز عليه ذهابًا في لواندا، بهدفين دون رد، قبل أن يتعادل الفريقان سلبيًا في جنوب إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى