شمال إفريقيا

الأهلي يعلن الحداد على أرواح شهداء غزة.. ويخصص عائد مباراته مع سيمبا لصالح فلسطين

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الأربعاء، الحداد رسميًا مع أرواح شهداء فلسطين، الذي سقطوا جراء القصف العنيف الذي تقوم به سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال النادي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أنه يجدد رفضه القاطع للموقف غير العادل بالمرة والصمت الدولي المخيب للآمال تجاه ما يحدث للأشقاء، مبديًا أسفه وحزنه لما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء”.

وأضاف الأهلي في بيانه، أنه “يطالب كل المجتمعات الإنسانية ألا تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذا العدوان الظالم والغاشم، خاصًة أن المشاهد على أرض الواقع كشفت أهداف المستعمر ومخططات داعميه..

واختتم الأهلي بيانه: “ويؤكد النادي الأهلي مجددًا على التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى يستعيد حقوقه المشروعة وأراضيه”.

ومن جانبه، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، تخصيص العائد المالي من تذاكر مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل في الدوري الإفريقي لكرة القدم، لصالح الفلسطينيين.

وذكر الأهلي في بيان رسمي، أنه تقرر إيقاف البث على كافة المنصات الرسمية للنادي والموقع الرسمي وكذلك قناته التليفزيونية الليلة، تضامنًا مع إخوتنا في فلسطين، ورفضًا للعدوان الظالم الذي يتعرضون له.

وأضاف النادي، أنه تقرر دعوة أعضاء الأهلي في كافة فروع النادي الأربعة (الجزيرة – الشيخ زايد -مدينة نصر – التجمع الخامس) للتبرع بالدم لصالح إخوتنا في فلسطين.

وأشار النادي في بيانه، إلى أنه تقرر ارتداء كل فرق النادي الرياضية شارات سوداء في جميع الملاعب، حدادًا على أرواح الشهداء في فلسطين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى