شمال إفريقيا

الترجي يحقق فوزا مثيرا على الصفاقسي.. والإفريقي ينتزع التعادل من الملعب التونسي

حقق فريق الترجي الرياضي، فوزا مثيرا، على مضيفه النادي الصفاقسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب الطيب المهيري بصفاقس، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لمسابقة الدوري التونسي.

ورفع الترجي، رصيده إلى 10 نقاط، ليحتل المركز الثاني (من أربعة مباريات)، بينما تجمد رصيد الصفاقسي، عند 9 نقاط، في المركز الثالث (من خمس مباريات).

وسجل الوافد الجديد، البرازيلي يان ساس، هدف الفوز للترجي في الدقيقة 82.

انتصار البنزرتي على اتحاد تطاوين

 

وفي المجموعة ذاتها، تغلب النادي البنزرتي على ضيفه اتحاد تطاوين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (15 أكتوبر) ببنزرت.

وسجل يوسف فلاحي، هدف الفوز للبنزرتي، في الدقيقة 50 من زمن المباراة.

ورفع البنزرتي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس وتوقف رصيد اتحاد تطاوين عند نقطتين في المركز السادس.

فوز مثير للاتحاد المنستيري على النجم المتلوي

 

وفي نفس المجموعة، حقق الاتحاد المنستيري، فوزًا صعبًا ومثيرًا على ضيفه النجم المتلوي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (مصطفى بن جنات) بالمنستير.

افتتح حازم المستوري، التسجيل للنجم المتلوي في الدقيقة 12، ثم أضاف ياسين القصاص، الهدف الثاني في الدقيقة 25 من ركلة جزاء.

 لكن المالي أبوبكر تراوري، قلص الفارق للاتحاد المنستيري، في الدقيقة 30، ليسجل بعدها شهاب الجبالي، هدف التعادل في الدقيقة 38، قبل أن يمنح أبوبكر تراوري، هدف الفوز لأصحاب الأرض، في الدقيقة 90+7 من عمر اللقاء.

ورفع الاتحاد المنستيري رصيده إلى 10 نقاط في صدارة الترتيب، بفارق الأهداف أمام الترجي، فيما توقف رصيد نجم المتلوي عند 6 نقاط في المركز الرابع.

النادي الإفريقي يحقق تعادلًا ثمينًا مع الملعب التونسي

 

وعلى جانب آخر، انتزع النادي الإفريقي، تعادلًا ثمينًا من ضيفه الملعب التونسي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (حمادي العقربي)، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الأولى للمسابقة.

ورفع النادي الإفريقي رصيده إلى 6 نقاط، ليحتل المركز الرابع، بينما رفع الملعب، رصيده إلى 8 نقاط، في المركز الثاني.

افتتح الضيوف التسجيل عن طريق هيثم الجويني، في الدقيقة 3، قبل أن يحرز الجزائري، الطيب المزياني، التعادل للنادي الإفريقي في الدقيقة 84.

وأشهر حكم المباراة، ثلاث بطاقات حمراء، الأولى كانت لحمزة بن عبدة، لاعب الملعب التونسي، في الدقيقة 79، قبل أن يطرد لامين نداو (من نادي الملعب) وشهاب العبيدي (من الإفريقي) في الدقيقة 90+4، إثر اشتباك بين اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى