أفارقة بالخارج

بمشاركة “حمدالله” وبونو وكوليبالي.. الهلال يتفوق على الاتحاد في دوري روشن السعودي

حسم فريق الهلال، مباراة “الكلاسيكو” أمام غريمه الاتحاد، وتغلب عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد الأمير عبدالله الفيصل، في إطار الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وشهدت المباراة، مشاركة عبدالرزاق حمدالله، مع اتحاد جدة، وتمكن من إحراز هدف لفريقه، بينما شارك الثنائي، المغربي ياسين بونو، والسنغالي خاليدو كوليبالي مع الهلال.

ورفع الهلال، رصيده إلى 13 نقطة، ليرتقي إلى صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الاتحاد، إلى 12 نقطة، ليتراجع إلى المركز الثاني.

افتتح البرازيلي رومارينيو، التسجيل للاتحاد، في الدقيقة 16، لكن الهلال، تمكن من إدراك التعادل سريعًا في الدقيقة 20، عبر الصربي الكسندر ميتروفيتش.

وأعاد الفرنسي كريم بنزيمة، اتحاد جدة للمقدمة من جديد، بإحرازه الهدف الثاني، في الدقيقة 38، قبل أن يضيف عبدالرزاق حمدالله، الهدف الثالث لـ “العميد”، في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من زمن الشوط الأول.

وقلص ميتروفيتش، الفارق للهلال، بهدف في الدقيقة 60، قبل أن يسجل اللاعب ذاته، هدف التعادل في الدقيقة 65، ليتمكن بعدها سالم الدوسري، من إحراز الهدف الرابع للهلال، في الدقيقة 71 من عمر اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى