بطولات

تعادل إيجابي بين أتليتيكو أبيدجان وسبورتينج كازابلانكا في افتتاح دوري أبطال إفريقيا للسيدات

حسم التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، نتيجة مواجهة أتليتيكو أبيدجان الإيفواري، وسبورتينج كازابلانكا المغربي، في المباراة الافتتاحية لبطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات، والتي جمعتهما على ملعب أمادو جون كوليبالي بمدينة كوروجو.

أخذت الإيفواريات، منذ بداية المباراة، زمام الأمور، قامت الثنائي، إستيل ساندرين جنالي وميليسا ساندرين بيهينان، بعمل منسق لكن محاولاتهما لم تكن في إطار مرمى الحارسة المغربية، إيمان عبد الواحد.

تمت مكافأة الجهود الهجومية لنادي أتليتيكو أبيدجان في الدقيقة 37، حيث افتتحت باب التسجيل في المباراة، إسبرانس أجبو، التي أصبحت أول لاعبة تسجل لفريقها في دوري أبطال إفريقيا للسيدات، وأول لاعبة تسجل في ملعب أمادو جون كوليبالي.

دخلت المغربيات الشوط الثاني بقوة، وحاولت كل من أجيسا ديارا ومريم هاجري، التسجيل على مرتين. قبل أن تتمكن ناديج نجيسان كوفي، من تعديل النتيجة لفريق سبورتينج كازابلانكا، في الدقيقة 81، عبر تسديدة جميلة من مسافة بعيدة. 

ورغم 7 ركنيات استفاد منها نادي أتليتيكو أبيدجان الإيفواري، إلا أن لاعباته فشلن في التقدم خلال المباراة مرة أخرى، لتنتهي المباراة على وقع التعادل.

ومن جانبه، تغلب فريق ماميلودي صن داونز، على نظيره جيه كيه تي كوينز التنزاني، بهدفين دون رد، في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى للبطولة.

وتصدر صن داونز، المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يحل فريقي أتليتيكو أبيدجان الإيفواري، وسبورتينج كازابلانكا المغربي، في المركز الثاني. في حين، حل كوينز التنزاني، في ذيل الترتيب، دون رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى