شمال إفريقيا

تقارير دانماركية: الأهلي المصري مهتم بضم الفلسطيني وسام أبوعلي خلال “الميركاتو” الشتوي

كشفت تقارير إعلامية دانماركية، أن نادي الأهلي المصري، أبدى اهتماما كبيرًا بضم المهاجم الفلسطيني – صاحب الجنسية الدانماركية – وسام أبوعلي، المحترف بصفوف فريق سيريوس السويدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر موقع (BT) الدانماركي، وفقا لمصادر سويدية، أن الأهلي المصري قدم عرضا بقيمة عشرة ملايين كرونة دانماركية (أي ما يقرب من مليون ونصف المليون دولار)، بالإضافة إلى مكافأت إضافية، من أجل ضم وسام أبوعلي

وأشار الموقع، إلا أن عرض الأهلي تم رفضه من قبل إدارة النادي، بعد رفضها أيضًا عرضًا من نادي أوتريخت الهولندي، بقيمة ستة ملايين كرونة، موضحًا أنه النادي السويدي يمتلك العديد من العروض الأخرى من بعض الأندية المهتمة بضم اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا.

وأوضح الموقع، أن كلا الناديين على استعداد للقيام بعدة محاولات للتعاقد مع وسام أبو علي، الذي انتقل منذ خمسة أشهر فقط إلى سيريوس، قادمًا من نادي فندسيسيل الدانماركي.

ومن جانبه، علق جاكوب كروجر، وكيل أعمال اللاعب الفلسطيني، بشأن العروض المقدمة لوسام أبوعلي، قائلًا: “إن الاهتمام بوسام كبير جدًا بعد نصف الموسم الرائع الذي قدمه في الدوري السويدي، ونأمل أن يفي سيريوس بالتزامهم ببيعه إذا جاء العرض المناسب. لا أستطيع أن أقول أي شيء آخر”.

وكان سيريوس، قد دفع مليوني كرونة، من أجل التعاقد مع وسام بن علي، من ناديه السابق فندسيسيل الدانماركي، في يوليو من العام الحالي.

وينتهي تعاقد وسام بن علي، مع نادي سيريوس، في 31 ديسمبر من عام 2027.

وشارك المهاجم الفلسطيني، في 16 مباراة مع فريقه السويدي، خلال الموسم الماضي للدوري، سجل خلالها عشرة أهداف.

لقطات لأهداف المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلي مع فريق سيريوس السويدي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى